العالم الهولندي فرانك هوغربيتس يتوقع حدوث زلزال مدمر يضرب 3 دول عربية

تحول الهولندي فرانك هوغربيتس إلى واحد من أبرز الشخصيات المعروفة منذ بداية هذا العام بسبب قدرته على تنبؤ حدوث زلازل في تركيا وسوريا، مما دفعه إلى التنبؤ بوقوع بعض الزلازل في بعض الدول العربية في الأيام القليلة القادمة، سنستعرض فيما يلي أهم توقعات الهولندي للفترة القادمة من هذا العام.

فرانك هوغربيتس

أصبحت شهرة فرانك هوغربيتس متداولة على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي بعد نجاحه في تنبؤ وقوع زلزال في تركيا وسوريا ومع ذلك، هناك العديد من توقعاته التي لم تتحقق، مما يثير شكوكًا حول قدرته على التنبؤ بمواقع الزلازل.

العالم الهولندي فرانك هوغربيتس يتوقع حدوث زلزال مدمر يضرب 3 دول عربية

أكد العالم الهولندي فرانك هوغربيتس في تصريحاته على حسابه الشخصي عبر موقع اكس أنه لم يتأكد من حصول تسونامي الأسبوع المقبل، كان هدفه زيادة الوعي والاستعداد لمثل هذه الحالات، ولكنه لم يؤكد حدوث تسونامي، وهذا يختلف عن بعض التقارير الصحفية التي أكدت توقع تسونامي في الأيام المقبلة، خاصة مع بداية شهر أكتوبر أو نهاية سبتمبر الحالي.

كيف يتوقع العالم الهولندي حدوث زلازل؟

أكد العالم الهولندي فرانك هوغربيتس أنه يستفيد من دراسة حركة القمر والكواكب وتأثيرها على الأرض، وذلك لتوقع الزلازل، أضاف أن توقعه الأخير، الذي تسبب في دمار تركيا وسوريا، كان نتيجة متابعته المستمرة لحركة القمر والكواكب عمومًا.

حقيقة حدوث زلزال في نهاية سبتمبر 2023

أعلن العالم الهولندي أن هناك توقعات لحدوث تسونامي بسبب وقوع زلزال قوي يصل قوته إلى 6 إلى 7 درجات، ومن المتوقع حدوثه في الفترة من 25 إلى 26 سبتمبر أو من 29 إلى 30 سبتمبر من الشهر الحالي، وحتى الآن، لم يصدر أي تصريح رسمي من الجهات المعنية يؤكد توقعات العالم الهولندي فرانك هوغربيتس.