جدول ترتيب الدوري السعودي 2023 بعد فوز النصر على الأهلي

تأثير فوز النصر على الأهلي كان كبيرًا على ترتيب الدوري السعودي لعام 2023، خاصةً أن النصر لعب المباراة بهدف حصد ثلاث نقاط للاستفادة من تعادل الهلال في هذه الجولة مع فريق ضمك بهدف لكل فريق وأيضًا، هذا التعادل جعل الأهلي يخوض مباراة النصر وهو يصب في حصد النقاط الثلاث على حساب رفاق كريستيانو رونالدو، وسوف نتناول معكم اليوم جدول ترتيب الدوري السعودي 2023 بعد فوز النصر على الأهلي، وكافة التفاصيل، تابعونا.

جدول ترتيب الدوري السعودي

الدوري السعودي 2023

أصبحت المنافسة في جدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن شديدة التوتر والشراسة والسخونة بشكل أكبر من السابق، والدليل على ذلك هو تفوق فريق التعاون والتوصل إلى المركز الثالث، وهو أمر غير متوقع على الإطلاق، ومن المتوقع بشكل خاص أن يحتل الهلال والنصر والاتحاد المراكز الأولى إلى الثالثة، بالإضافة إلى الأهلي الذي لم يتمكن بعد من إرضاء جماهيره بأداء قوي.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2023 بعد فوز النصر على الأهلي

إن فوز فريق النصر على الأهلي بنتيجة 4-3 جعل جدول ترتيب الدوري السعودي 2023 يشتعل بشكل أكبر على الرغم من ذلك، يرى البعض الآن أن الأهلي خارج المنافسة بعد الهزيمة هذه أمام فريق النصر الذي وصل إلى النقطة 15 وقلص الفارق مع الاتحاد المتصدر إلى 18 نقطة.

جدول ترتيب الدوري السعودي 2023

يحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد أن حصد 18 نقطة من خلال خوض 7 مباريات، فاز في 6 مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط، ولم يتعادل أبدًا، خلال مشوار الهلال، لعب 7 مباريات منها فاز في 5 مباريات، وتعادل في 2 مباريات، ولم يخسر أي مباراة، ما جعله يحقق 17 نقطة حتى الآن.

جاء التعاون بمفاجأة كبيرة حتى الآن بعد خوضه سبع مباريات، حيث حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراة وخسر في أخرى، ليصل بذلك إلى 16 نقطة، متساويًا مع فريق الاتفاق الذي يحتل المركز الرابع، في حين يحتل النصر المركز الخامس برصيد 15 نقطة الذي يساوي الأهلي، إلا أن النصر يفوق من حيث عدد الأهداف.