حقيقة زواج أنغام من مسؤول سعودي بارز

حقيقة زواج أنغام من مسؤول سعودي بارز تداولت الأحاديث على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بخصوص أنغام، حيث لم يصدر أي بيان رسمي منها بخصوص هذا الخبر، وذلك في ظل تأكيد بعض الأخبار و نفيها حول زواجها. ويعود هذا الحديث بعد حفل الموجي الذي أقيم في السعودية و نظمه المستشار تركي آل الشيخ، إذ تلاها مأدبة ضمت مسؤولين سعوديين مهمين.

حقيقة زواج أنغام من مسؤول سعودي بارز :

أنكر مصدر موثوق ومطلع على التقارير المتداولة حول الفنانة أنغام، حيث أكد عدم صحة أخبار الزواج الكاذبة التي تضج بها الشائعات حولها. ظهرت هذه الأخبار الزائفة بعد حفل ليلة الموجي الذي قَدَمَتْهُ أنغام في الرياض على خشبة المسرح أبو بكر سالم، وحَقَّقَ نجاحًا كبيرًا بين الحضور.

 

 

زيجات الفنانة أنغام السابقة :

  • كان الزوج الأول لها هو مهندس الصوت مجدي عارف، وأنجبا ابنها عمر، وعلى الرغم من هذا تم الانفصال بينهما.
  • تزوجت المرأة الكويتية في العام 2004 من زوجها الثاني الذي هو موزع موسيقي يدعى فهد الشلبي، وأنجبت منه طفلها الثاني الذي يدعى “عبد الرحمن”. لكن في سبتمبر عام 2007، قررت تقديم طلب للطلاق من زوجها الحالي بعد 3 سنوات من الزواج.
  • أحمد عز الفنان كانت لديه زوجة سرية ثالثة في عام 2011، ولم تعلن الزوجة عن زواجها بسبب مشاكل الحضانة مع أطفالها، وانفصلا في عام 2014.
  • في شهر فبراير من العام 2019، تزوجت المغنية أنغام من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم في زواجها الرابع، وذلك بعد أن أعلنت عن الزواج عبر وسائل الإعلام المصرية، ولكنهما فصلا بعدها.

زواج أنغام من مسؤول سعودي بارز :

تم تداول معلومات غير مؤكدة على مواقع التواصل الاجتماعي حول زواج المطربة المصرية أنغام من مسؤول سعودي بارز قبل بضعة أيام. في حين أكدت مصادر موثوقة صحة هذه الأخبار، نفت مصادر أخرى تماما هذه المعلومات. وكان بعض المصادر قد أكدت أن أنغام قد تزوجت من مسؤول سعودي بارز وروجت شائعات حول مستشارها، تركي آل الشيخ. كما ذكرت هذه المصادر بأن أنغام قد أقامت مراسم زواج صغيرة مع حضور أناس مقربين لها.